دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-03

التعليم العالي: عرض مناشدات طلبة الدراسات العليا في الخارج على لجنة المعادلة

 أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الثلاثاء، أنها تلقت عددا من الرسائل والمناشدات من الطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات غير الأردنية خاصة في مراحل الدراسات العليا ممن تضرروا وحالت الظروف الحالية بينهم وبين السفر لإكمال شرط الانتظام والإقامة في بلد الدراسة المطلوب لمعادلة شهاداتهم.

وقالت الوزارة في بيان إن الرسائل والمناشدات سيتم عرضها على لجنة معادلة الشهادات غير الأردنية للنظر فيها واتخاذ القرار المناسب بشأنها نظرا لاستمرار جائحة كورونا التي تجتاح العالم إضافة إلى تقييد حركة السفر الذي تفرضه غالبية الدول.

وشددت على أنها ومنذ اللحظة الأولى لوقوع جائحة كورونا كانت حريصة على تحقيق المصلحة الفضلى للطلبة وقد تجلى ذلك في سلسلة القرارات التي صدرت عن مجلس التعليم العالي وعن لجنة معادلة الشهادات غير الأردنية حيث تم تخفيض مدة الإقامة المطلوبة من الطلبة الدارسين في الخارج في درجتي الماجستير والدكتوراة في التخصصات الإنسانية بواقع ثلاث أشهر كما تم تخفيضها لطلبة درجة الدكتوراة في التخصصات العلمية بواقع أربع أشهر كما اتخذت اللجنة قرارات تتعلق باعتماد التعلم عن البعد (التعليم الإلكتروني) للطلبة في درجتي الدبلوم والبكالوريوس وفقا لمحددات معينة علما بأن التشريعات النافذة حاليا لا تعترف بالدراسة بالانتساب والتي تختلف عن (التعليم الإلكتروني عن بعد) الذي تقره التشريعات وفقا لشروط معينة، وأن هذه القرارات جاءت مراعاة للظروف الخاصة التي مر بها الطلبة.
كما أكدت الوزارة بأنها تتابع بشكل دائم كل ما يرد إليها من شكاوى وملاحظات من الطلبة.

عدد المشاهدات : ( 2909 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .